اريج الحياه

اريج الحياه

اسلاميات -العاب- قصص ورويات -كليبات - برامج
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول
اريج الحياه للدعاية والاعلان ومستلزمات الطباعة ( كروت شخصية - لافتات مضيئة - لافتات معدنيه وخشبية ) اتصل واستمتع بالتخفيضات الجديدة 0109176116
الى الاخوة زوار الموقع للتواصل مع ادارة المنتدى يرجى التواصل على الايميل الرسمى للموقع thered_hourse@yahoo.com او الاتصال تليفونيا على 0020109176116
اريج الحياه للسفر والرحلات يمكنك الحصول على سيارة ( بيع - شراء - استبدال - ايجار ) من خلال منتدانا ..اسعار لا يمكن ان تنافس او توجد فى ارض الواقع للأتصال 0109176116

شاطر | 
 

 سر جاذبيتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اريج الزهور
صاحبه ومديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 607
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: سر جاذبيتك   السبت يناير 29, 2011 5:41 pm

إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات تقوم على النقاط التالية


1. الثقة

في النفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاذبية و الأغراء, و الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل و إن كانت تعني الأغراء.



2. العطر

قال الشاعر إن سر المرأة يكمن في عطرها, و بالتالي عليك أن تجيدي اختيار العطر الذي يضمن لك المزيد من الجاذبية شـرط أن يكون متناغما مع شخصيتك, العطر سلاح فعال من أسلحة الأغراء و الجاذبية.



3.الشعر

إن الشعر هو إطار الوجه بـل يشكل أيضا إطار أساسيا لأزيائك أهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماما مع لون بشرتك.



4. الماكياج

يبدأ الماكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء اللافت.



المهم أن تختار الماكياج الذي يتماشى مع ألوان عينيك و شعرك و بشرتك و ملابسك و أيضا المناسبة.



5.الأناقة

لا تقتصـر على اختيار الفستان أو الزي و التـركيز على القصة و القماش و الدرجة التـــي تتناسب كلها مع مظهرك و خطوط جسمك, بل الأناقة تفـوق القطعة التـــي ترتدينها إلى طريقة مشيتك و طلتك و حضورك .




6.الإكسسوارات

تقول أحدى الخبيرات في مجال التجميل: إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة و تـزيدك جاذبية, و هي لا تشمل على الحلي فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبـة اليد.


7. الصوت

للصوت تأثير كبير على الآخرين و هو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة. أتقنـي استعمال هذا السلاح الفـعال.



8. الابتسامة

أنها سلاح الأنوثة و الجاذبيـة, حافظـي على نظافـة أسنانك و جـمالها من خلال زيارة الطبيب الاختصاصي بالابتسـامة الجميلة تسحرين و تفتنين و تحفرين صورتـك الجميلة.



9.الرفاهية

تشمل على الهدوء و الاسترخـاء بعيـدا عـن الإرهاق و التوتر, فالمرأة المفعمة بالجـاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها, و بـدلا من أن تثيـر أعصابـه تثير إعجابه و اهتمامه, و التدليك يساعدك على الاسترخاء.



10.الطبيعة

أخيرا حافظي عـلى المظهر الطبيعي الذي لا يلغـيه الماكياج و لا فن الأغراء. فالبسـاطة هي قمة الجاذبية أما التصنـع فيقضي عليهـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سر جاذبيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اريج الحياه :: منتدى حواء :: منتدى الاناقة والجمال-
انتقل الى: