اريج الحياه

اريج الحياه

اسلاميات -العاب- قصص ورويات -كليبات - برامج
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول
اريج الحياه للدعاية والاعلان ومستلزمات الطباعة ( كروت شخصية - لافتات مضيئة - لافتات معدنيه وخشبية ) اتصل واستمتع بالتخفيضات الجديدة 0109176116
الى الاخوة زوار الموقع للتواصل مع ادارة المنتدى يرجى التواصل على الايميل الرسمى للموقع thered_hourse@yahoo.com او الاتصال تليفونيا على 0020109176116
اريج الحياه للسفر والرحلات يمكنك الحصول على سيارة ( بيع - شراء - استبدال - ايجار ) من خلال منتدانا ..اسعار لا يمكن ان تنافس او توجد فى ارض الواقع للأتصال 0109176116

شاطر | 
 

 خلود الفتاه السعوديه من ام اندونيسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دروب الأمل
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2013

مُساهمةموضوع: خلود الفتاه السعوديه من ام اندونيسيه   الخميس مايو 23, 2013 2:37 pm


قصة خلود فتاة سعودية بدون هوية تخلي عنها والدها ، قصة خلود وضياعها بين والدها السعودي وأمها الأندونيسية


تزوج والد خلود بإمرأة أندونيسية في اندونيسيا عام 1994م, بعقد شرعي ، و بعد ثلاث شهور من الزواج أستخرج الوالد فيزا لزوجته وحضرت إلى جدة .قام الزوج بتعريف زوجته على أهله ، وبعدها حملت بخلود في جدة وسافرت أم خلود إلى أندونيسيا وهي في الشهر السابع .
ولدت خلود وعاشت أربعة سنوات من عمرها في أندونيسيا ، وبعدها ذهبت إلى العمرة بطلب من والدها ، وجهز لخلود وولدتها سكن في شقة ، وبقي معهما 7 سنوات .
ولكن .. بعد 10 سنوات من ولادة خلود ، إنفصل الزوجين وتوقف الوالد من دفع رسوم المدرسة فتوقفت خلود عن الدراسة .
حاولة والدة خلود أن تعود بإبنتها لأندونيسيا إلا أن الجوزات السعودية رفضوا ترحليهما بعد شاهدو خلود ذات الملامح السعودية واللهجة البدوية .
وبعد التحقيق أنكر والد خلود أنها إبنته ، ولكنه كشف بعد إجراء تحليل DNA ، وتم إيداعه في السجن .

كانت تشعر بالقهر حينما كانت ترى أمها تتلقى سيل الإهانات والشتائم من العوائل التي كانت تعمل لديهم , لكنها لا تقدر على أن تعبر عن هذا القهر بل كانت تكبته في نفسها .
وقالت خلود : " لم أكن قادرة على فعل أي شيء , كنت أساعدها في العمل , ثم أتانا والدي وحاول إقناعنا بأن نذهب للترحيل ، وأقنعني بأنه سيمنحني كامل حقوقي وأنا هناك وأنه سيأتي للعيش معنا " .
وأضافت قائلة : " كانت سيدة المنزل تعاملني كخادمة ، رغم أننا ندفع لها مقابل سكن ، كان تعاملها سيء ولم يكن لديها هم سوى المال ، وهذا ما جعلني اتصل بوالدي وأخبره بالقصة , فأتى وأخذني من مكة ، واشترط أن أقوم بقطع علاقتي بوالدتي نهائيا , وأن أتصالح مع زوجته الثانية " , جاء ذلك في برنامج " الثامنة" مع داود الشريان في الحلقة التي ناقشت "قصة خلود" .

ذكرت والدة الفتاة السعودية خلود، السيدة جمانة، أنها تعرفت على والد خلود في مطار العاصمة الإندونيسية "جاكرتا" صدفة حيث أخبرها بأنها المرة الأولى التي يزور فيها إندونيسيا، وقالت جمانة:" وافقت على مرافقة أبو خلود لتعريفه على جاكرتا، إلا أن أهلي لم يوافقوا على مرافقتي له إلا بعد الزواج، فتزوجنا عام 1994م، مع أنني مطلقة ولدي ابنتين وولد، وبعد الزواج بأسبوعين عاد أبو خلود للسعودية، وبعد ثلاثة شهور عدت للسعودية حيث أعمل في مدينة جدة وأخبرت كفيلي بزواجي من سعودي، لما عدت للسعودية قابلت أبو خلود وأهله وعائلته وحملت بعد فترة من تواجدي في جدة وأنجبت خلود في إندونيسيا وكان والد خلود يأتينا في اندونيسيا كل سنة للاطمئنان على أحوالنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلود الفتاه السعوديه من ام اندونيسيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اريج الحياه :: المنتدى العام-
انتقل الى: